JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

شحن جواهر فري فاير 2021 بطريقة خورافية وأفضل الطرق الكبرى للربح

 مرحبا بكم في مدونتا التقنية في هذا الدرس سوف نتحدث عن عملاق التطبيقات الربحية لعام 2021، وكيف تستطيع شحن جواهر فري فاير 2021 بطريقة خورافية مجانية وأيضا شحن بوبجي وربح بطاقات غوغل بلي ماهي الطريقة وكيف؟

سوف أقدم لكم تطبيق play claps make businenss، والذي يعتبر من أفضل وأصدق التطبيقات الربحية، حيث أنه يمتاع بالدفع الفوري ويصلك السحب خلال ساعات فقط.





 

ماهو تطبيق play claps make businenss وماهي طريقة العمل عليه

تطبيق play claps make businenss هو عبارة عن تطبيق ربحي، مدمج بفيديوهات وعروض وتحميل تطبيقات، والذي يلفت الإنتباه للتطبيق أن النقاط منخفضة وسهلة الجمع، طرق الجمع عديدة وكثيرة أيضا وتناسب جميع المستخدمين وهذه من ميزات التطبيق، وأيضا سوف نذكرها ونتحدث عنها بالتفصيل، وهي كالتالي أولا دعوة الاصدقاء، وعندما يضع صديقك الكود الخاص بك ستربح 25 نقطة، والطريقة الثانية هي السبين فعند مشاهدتك لإعلان سوف تدور عجلة الحظ وسوف تقدم لك بعض النقاط، الطريقة الثالثة والمهمة وهي عن طريق مشاهدة إعلانات التطبيق والكسب منها فعند مشاهدة أي اعلان، سوف تقوم بكسب عدد معين من النقاط، وأما بالنسبة إلى الطريقة الرابعة والأهم وهي لب وأساس الموضوع هي خانة offers، وهي خانة مليئة بشركات العروض وأولها وأفضلها adgem وهي شركة معروفة وأيضا يمكن استعمال vpn للحصول على عروض ذات قيمة عالية، والشركة الثانية وهي offertoro وأيضا يمكنك الكسب منها عن طريق العروض، مثل تحميل تطبيقات وإنهاء بعض المهمات المعينة لكسب بعض النقاط، وهناك العديد من الشركات الاخرى لكن نحن تكلمنا عن أهم شركتين، تستطيع أن تجمع منهما نقاط بشكل كبير. 

ماهي طرق السحب داخل التطبيق؟ 

هناك طرق عديد وهي تبدأ من الباييال، والحد الادنى هو 1$ بألف نقطة فقط وحتى 200$
والطريقة الثانية هي بطاقات الأمازرون، والتي تعتبر ايضا مهمة لبعض الاشخاص الذي يفضلون هذه الشركة الراقية والرائعة، أما الطريقة الثالثة والأهم وهي بطاقات غوغل بلي أمريكية وسعرها منخض فكل الف نقطة بالتطبيق تساوي 1$ وهناك أيضا جواهر فري فاير وشدات بوبجي موبايل، ويمكنك التحدث مع دعم التطبيق والمساعدة في أي مشكلة قد تواجهك. 

الطرق الكبرى للربح وهي عديدة سنذكر منها

اليوتيوب الكل يعلم أنه في أخر الخمس سنين الماضية 90٪ من الاشخاص قامو بفتح قنوات يوتيوب، لتحقيق دخل شهري لكن الكثير فشل في هذا المجال فهناك أسباب عديدة هي تعد سبب الفشل وهي أن تقوم بنشر محتوى غير حصري وليس من صنعك، وهذا يعرض قناتك للإنذارات وأيضا يقلل عدد المشاهدات والمشتركين، ويمكن أن يكون سبب بإيقاف الربح من قناتك، وأهم أسباب النجاح في اليوتيوب تكون في المحتوى الحصري والعنوان الجذاب والصورة المصغرة التي تعتبر قلب الفيديو. 
الفيس بوك أيضا الفيس بوك هو يعتبر من مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطييع الكسب منها، ولكن في آخر تحديث لتطبيق فيس بوك أصبح الربح صعب جدا والشروط شبه مستحيلة، حيث يجب عليك أن تحصد صفحتك على 10000 ساعة مشاهدة في مدة زمنية أقصاها شهر، وأيضا يجب أن يكون بث مباشر يومي بالإضافة إلى أن المشاهدات تكون كثيرة. 
التيك توك وهناك ربح جيد جدا منه لكن فقط من البث المباشر، حيث يوقومون المشاهدون في داخل البث بتقديم الهدايا، وحبات الفاصوليا لصاحب البث وهو يقوم بتبديلها بأموال بالعملة التي يريد والتي يحتاجها. 
لايكي وهو صراحة مفضل جدا لدى الجميع، رغم أن أرباحه قليلة لكن طريقة الربح والجمع سهلة وكثرة مستخدميه تجعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أرباحه ضعيفة مقارنة بمواقع التواصل الأخرى التي ذكرناها. 
وهناك العديد من الطرق للربح وهناك الربح من العملة المشفرة، والالكترونية والتعدين وهذه تحتاج الى وقت لفهما، وسنقوم بشرحها في مقالات قادمة إنشالله. 

آمل ان نكون قد قدمنا شيء مميز وممتع ومفيد وأن نكون قد غطينا موضوع شحن جواهر فري فاير 2021 بطريقة خورافية وأفضل الطرق الكبرى للربح، مع تحيات Husam T k. 


شحن جواهر فري فاير 2021 بطريقة خورافية وأفضل الطرق الكبرى للربح

Husam. T. G

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة