JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقة استرداد كوبونات المكافأة

 ستجد الكوبون في اسفل هذه المقالة


أشهر برامج التعارف

يرغب البعض في التعرف على أشهر برامج التعارف المتاحة للهواتف الذكية، وخاصةً مع انتشار استخدام الإنترنت، وقد أصبحت برامج التعارف تلعب دورًا هامًا في اكتساب أصدقاء جدد، أو في اختيار شريك حياة، وقد أصبحت عشرات البرامج والتطبيقات المخصصة للتعارف متاحة على الإنترنت بعضها مجاني، والبعض الآخر باشتراك مدفوع، وقد تسببت كثرة هذه البرامج في حيرة المستخدم أيهم يختار؛ لذا سنقوم بعرض مجموعة من أشهر تطبيقات التعارف. 




أشهر برامج التعارف

تُعد برامج التعارف على الإنترنت هي الوسيلة العصرية المستخدمة لتكوين صداقات في أماكن مختلفة من العالم، وبجنسيات مختلفة،كما تتيح برامج التعارف فرص كبيرة للبحث عن شريك حياة مناسب وفق الشروط والمعايير الخاصة  بكل فرد. 

كذلك حظت برامج التعارف بشعبية كبيرة، وأصبحت محط اهتمام ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك باعتبارها وسيلة لتمضية وقت الفراغ دون الشعور بالوحدة، وسوف نستعرض فيما يلي مجموعة من أشهر برامج التعارف:-

برنامج  Azar

يسعى كثير من المستخدمين للبحث عن أشهر برنامج التعارف العربية أو العالمية، ويُعد برنامج Azar واحد من البرامج الشهيرة المستخدمة في التعارف؛ حيث يقوم الملايين من المستخدمين في الدول العربية المختلفة باستخدامه لهذا الغرض. 


كما يقوم باستخدام التطبيق ملايين الأفراد حول العالم، كذلك يعتبر تطبيق Azar من أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف؛ حيث استطاع الحصول على شعبية واسعة، وجدير بالذكر، أن البرنامج قد قام بتحميله ما يزيد عن 100 مليون مستخدم، وذلك فقط من خلال متجر جوجل بلاي، كما أن البرنامج يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون بإصداراتها المختلفة. 


برنامج  Bigo Live

يقوم عدد كبير من المستخدمين بالبحث عن أشهر برامج التعارف على شباب وبنات من جنسيات عربية متنوعة، وقد يكون برنامج Bigo Live هو مطلبك؛ إذا كنت تسعى للبحث عن واحد من أشهر برامج التعارف المتوافرة على شبكة الإنترنت. 

كما أصبح البرنامج يضم قاعدة مستخدمين عددها بالملايين من الأجانب والعرب  العالم، لكن البرنامج قد نال شهرة واسعة في الحصول على أصدقاء وشركاء حياة في الأوساط العربية. 

برنامج  Happn

عندما تبحث عن أشهر برامج التعارف لتحميل واحد منها؛ فسوف يكون تطبيق Happn المجاني متصدرًا نتائج البحث، كما يقوم البرنامج بتوفير خدمة التعارف استنادًا على موقع المستخدم الجغرافي، وبالتالي اقتراح عدد كبير من الأصدقاء المحتملين المحيطين به جغرافيًا. 


كذلك يستخدم البرنامج تقنية GPS للبحث عن مستخدمين قريبين يمكن التعرف عليهم، وبناءً على ذلك يُعد البرنامج مناسب لمن يبحثون عن إيجاد علاقات حقيقة تعبر العالم الافتراضي إلى الواقع، كذلك يمكن الاعتماد على موقع البرنامج الرسمي في تحميل وتشغيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب. 


برنامج Tantan 

يمكن اعتبار برنامج Tantan أحد أشهر برامج التعارف المفيدة جداً في حالة البحث عن تطبيق تعارف فيديو؛ حيث هذا البرنامج يوفر عدد كبير من خيارات الدردشة، والتي من أهمها الدردشات المرئية والصوتية. 

كما يتم تفعيل هذه الخيارات على البرنامج من خلال استعمال كاميرات الويب على أجهزة الكمبيوتر أو كاميرات الهواتف الذكية، كذلك يعمل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل بالمجان. 

برنامج LOVELY للتعارف مع بنات

على الرغم من انتشار البرامج الأجنبية للتعارف، وكثرة المزايا الحصرية التي تتمتع بها هذه البرامج، إلا أن أعداد كبيرة من المستخدمين تفضل التعامل مع تطبيقات التعارف العربية. 

وفي هذا السياق، يمكن اعتبار التطبيق المجاني LOVELY، والذي يُعد من أشهر برامج التعارف على بنات، كما يمتاز التطبيق بشعبية واسعة، وانتشار كبير بين ملايين المستخدمين من العرب، 

وجدير بالذكر، أن التطبيق ليس متاحًا على نظام الأندرويد. 

برنامج ‏Qeep 

يعتبر برنامج وموقع Qeep من أشهر برامج التعارف وأغناها عن التعريف، بالإضافة إلى خصائصه المميزة بين تطبيقات التعارف الأخرى. 

كما يستخدم التطبيق في معرفة أصدقاء جدد، وذلك على المستويين المحلي والعالمي. 

كذلك يستند التطبيق على معيار الاهتمامات والأولويات في اقتراح عدد كبير من الصداقات على المستخدم، أيضًا يعمل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر، وهواتف آيفون. 

برنامج JAUMO العربي 

يُعد برنامج Jaumo من أشهر برامج التعارف، وأكثرها ملاءمةً للبحث عن شريك للارتباط العاطفي. 

وجدير بالذكر، أن عدد كبير من مستخدمي التطبيق استطاعوا الحصول على علاقات عاطفية جيدة عبر البرنامج، وقد توج الزواج عدد كبير من هذه العلاقات.

كما يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع في أغلب دول العالم، وليس حصرًا على دولة بعينها أو حتى مجموعة دول، وكذلك يحتاج استعمال التطبيق إلى تعبئة نموذج سيرة ذاتية على التطبيق، وذلك بعد تحميله؛ حيث يساعد ذلك في البحث عن أشخاص لديهم نفس الميول والهوايات، أيضًا برنامج Jaumo هو تطبيق مجاني، يعمل على كافة الهواتف الذكية، سواءً أندرويد أو آيفون.  

برنامج MeetUP 

يعتبر برنامج MeetUP أحد أشهر برامج التعارف الرائعة المستخدمة من قبل ملايين الأشخاص من أعمار مختلفة، كما يعتمد البرنامج على توفيق الأشخاص من خلال ميولهم المشتركة، حيث أن تشغيل التطبيق للمرة الأولى يتطلب تسجيل الهوايات المفضلة على صفحة البيانات الشخصية؛ بغرض إيجاد أكبر عدد محتمل من الأصدقاء المهتمين بنفس الاهتمامات.

برنامج Paltalk 

يعد تطبيق Paltalk من أشهر برامج التعارف المستخدمة وأقدمها، ويسمح التطبيق بالتواصل بصورة جماعية مع مستخدمين بأعداد كبيرة، وذلك من خلال الكثير غُرف الدردشة الجماعية، كما يوفر التطبيق للتواصل غرف صوتية، وغرف مرئية للدردشة، بالإضافة لغرف الدردشة النصية. 


برنامج Tinder

يُعد برنامج تندر من أول برامج التعارف التي عُرفت؛ حيث أن له واجهة تتميز بالسهولة؛ مما يجعله من أسهل وأبسط برامج التعارف مع أجانب، بالإضافة إلى إمكانية التعارف على عرب؛ حيث أصبح التطبيق مستخدمًا في، الكثير من الدول العربية، وقد أصبح البرنامج في وقت وجيز برنامج عربي مشهور في التعارف والالتقاء بشريك حياة. 

برنامج Lucky Hookup

تعتبر الخصوصية هي السمة الأساسية في هذا البرنامج؛ حيث يقوم بوضع استيكر يخفي الوجه ويضمن خصوصية المستخدم؛ حيث أن كثير من المستخدمين لا يفضلون وضع الصور والبيانات الشخصية في مثل هذه البرامج، كما يعتبر البرنامج من أفضل تطبيقات الدردشة؛ حيث لا يضع الكثير من القيود والاشتراطات، ومن الممكن استخدامه للدردشة فقط دون التعارف.

برنامج  OkCupid

يعد هذا البرنامج من أحسن تطبيقات التعارف المتاحة على المتجر؛ حيث يسهل التعارف ويجعله ممتعًا، وذلك عن طريق الدردشة وتكوين علاقات طيبة، مع إمكانية العثور على زوج مناسب، كما يعتبر البرنامج من أقدم البرامج المجانية للتعارف، والتي اكتسبت ثقة الملايين من المستخدمين، بالإضافة إلى أنه مجاني. 

برنامج Badoo 

يعتبر برنامج بادو من أهم تطبيقات التعارف في العالم، حيث تتجاوز قاعدة مستخدميه 400 مليون مستخدم، بالإضافة إلى أنه يكتسب يوميًا ما يزيد عن 400 ألف مستخدم جديد، كذلك يعتبر البرنامج هو الأشهر للتعارف في مصر، إلى جانب استخدامه في الدول العربية. 

برنامج eHarmony 

يساعد برنامج eHarmony في تحسين تجارب الارتباط؛ حيث يعد أحد أفضل تطبيقات التعارف على أشخاص تناسب متطلباتك، وذلك عن طريق إتاحة عدد ضخم من الاقتراحات بفضل ضخامة أعداد مستخدميه. 

برنامج  HitWe

يعد برنامج HitWe إضافة قيمة في عالم التعارف؛ حيث يعد أسهل برامج  التعارف في الاستخدام على أجهزة أندرويد،ولا يتطلب التعارف من خلال الانتظار للعثور على شخص لديه الرغبة في مواعدتك حتى تتحدث معه؛ حيث يتيح التطبيق التعرف على بنات ومحادثة إحداهن بمجرد الإعجاب بها.


يمكنك استراد الكوبون الذي بالاسفل 👇👇


CHAdaeoP



ملاحظة مهمة يتم تجديد الكوبون كل عدة


ساعات



author-img

Fennan Bouabid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة