JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح من الإنترنت عن طريق رفع الفديوهات على موقع يوتيوب

الربح من الإنترنت عن طريق رفع الفديوهات على موقع يوتيوب


يعد الربح من الإنترنت بشكل عام من أهم وأكثر الطرق إنتشارا وإعجابا في الآونة الاخيرة، حيث أنه أصبح من الأساسيات لجني وتحقيق الأموال العمل على الإنترنت بهدف جلب اكبر قدر ممكن من الأموال، وقد جائتنا على البريد الإلكتروني مئات الأسإلة حول أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين. 

ولذلك قررنا في تدوينة ومقال اليوم إستعراض أحد أفضل طرق جني المال من الإنترنت للمبتدئين وحتى المحترفين، وهي عن طريق رفع الفيديوهات على موقع يوتيوب الشهير، تابعوا معنا مقال اليوم.






ماهو موقع يوتيوب؟

موقع يوتيوب هو عبارة عن موقع يتم من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو المصورة والمجانية من مختلف أنحاء العالم، بإختصار لابد أنك قد إستخدمت تطبيق اليوتيوب على هاتفك الذكي الكي يعمل بنظام أندرويد، أو حتى أجهزة الآيفون، فهذا التطبيق يأتي تلقائيا مع هاتفك الذكي فتستطيع من خلاله مشاهدة ورفع الفيدوهات من جميع المحتويات والتخصصات حتى، والميزة الأهم والأكبر والأجمل انك تستطيع الربح عن طريقه.






كيف استطيع الربح من موقع يوتيوب 

بكل بساطة وبعد أن فهمت فكرة هذا الموقع فهذا الموقع يربح منه الجميع عن طريق مشاركة الفيديوهات ومن ثم جلب المشاهدات التي تعود عليهم بالأموال وبالنفع. 


يجب عليك في البداية الذهاب إلى موقع يوتيوب، ومن ثم تسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل وبعد هذه الخطوة تستطيع إنشاء قناة Channel بشكل مجاني تماما، كل ما عليك هو الضغط على الصورة الظاهرة في أعلى يسار الصفحة ومن ثم إختيار قناتي وإنشاء قناة.



ماهي الاعدادات التي يجب وضعها وتحسينها


عليك الآن البدأ في وضع وتحسين بعض الإعدادات، عليك في البداية إختيار محتوى للقناة، والمحتوى يقصد به النوع من مقاطع الفيديو الذي سوف تعرضه، لأنه هو أساس القناة وهو الذي سوف يجعلك تنجح او تفشل. 



احرص على اختيار نوع من المحتوى يجذبك ويشد اهتمامك وتكون سعيدا في تقدميه، لأنه إذا قمت بإختيار محتوى لا تحبه فسو تشعر بالملل ومن ثم الإحباط والفشل. 


الآن يجب عليك تغيير إسم القناة ويجب أن يرتبط الاسم في نوع المحتوى الذي سوف تقوم بتحديده، ومن ثم قم بإضافة صورة للقناة وأيضا اجعلها مرتبطة بالمحتوى، وبعد ذلك ثم بإضافة صورة شعار او بنر لتزيد من جمالية قناتك وإحترافيتها. 


بعد ذلك قم بالبدا بنشر المحتوى والفديوهات وبعد إستطاعتك تحقيق السرطان الأساسيان وهما: 

  1. 4000 ساعة مشاهدة 
  2. 1000 مشترك

سوف تكون جاهزا للتقديم لجوجل ادسنس وهي شركة الإعلانات التي سوف تربح منها. 

الربح من الإنترنت عن طريق رفع الفديوهات على موقع يوتيوب

Feras

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة